برچسب ها
Tag: نفسها
الاصیلة فی لبنان وبیع نفسها للمحور السعودی الخلیجی الطائفی المتخلف...
رمز الخبر: ۱۱۶۶۸   تأريخ النشر: ۲۰۱۵/۰۸/۱۹


واشنطن نفسها عبر مبادلة عناصر من القاعدة مع عسکری أمیرکی...
رمز الخبر: ۱۱۶۵۱   تأريخ النشر: ۲۰۱۵/۰۸/۱۸


من العار ان تعتبر جهات تعتبر نفسها علمائیة من امثال...
رمز الخبر: ۱۱۶۴۹   تأريخ النشر: ۲۰۱۵/۰۸/۱۷


والیمن والمناطق الاخرى قادرة على الدفاع عن نفسها وفی الرد...
رمز الخبر: ۱۱۶۴۵   تأريخ النشر: ۲۰۱۵/۰۸/۱۷


الحکم فی الثلاثینیات فی ترکیا نفسها وفی ألمانیا وإیطالیا br...
رمز الخبر: ۱۱۶۱۹   تأريخ النشر: ۲۰۱۵/۰۸/۱۵


وفی المنطقة نفسها هاجم مقاتلو الحراک تجمعات لمسلحی القاعدة فی...
رمز الخبر: ۱۱۶۱۳   تأريخ النشر: ۲۰۱۵/۰۸/۱۵


تفرض نفسها مع کل موقف سلبی للمعارضة ومن أبرز هذه...
رمز الخبر: ۱۱۵۷۶   تأريخ النشر: ۲۰۱۵/۰۸/۱۱


حق ترکیا فى الدفاع عن نفسها والقضاء على مصدر التهدید...
رمز الخبر: ۱۱۵۱۰   تأريخ النشر: ۲۰۱۵/۰۸/۰۶


ارتدت على السعودیة نفسها ولکنها ما زالت تواصلها بعناد غبی...
رمز الخبر: ۱۱۵۰۸   تأريخ النشر: ۲۰۱۵/۰۸/۰۵


أردوغان نفسها به فی المنطقة حرکة التفاف خلفیة وربما أصبحت...
رمز الخبر: ۱۱۴۲۷   تأريخ النشر: ۲۰۱۵/۰۷/۳۰


حیال المجموعات المسلحة التی تنسب نفسها للاسلام و التی تمارس...
رمز الخبر: ۱۱۴۱۹   تأريخ النشر: ۲۰۱۵/۰۷/۲۹


سیفتح أبواب جهنم على السلطات السعودیة التی سترى نفسها فی...
رمز الخبر: ۱۱۳۳۹   تأريخ النشر: ۲۰۱۵/۰۷/۲۲


المنازلة واثبتت نفسها للعالم کدولة ذات تکنولوجیا نوویة سلمیة...
رمز الخبر: ۱۱۳۳۸   تأريخ النشر: ۲۰۱۵/۰۷/۲۲


الناطق باسم حركة انصار الله:
عدن کل ذلک ولم تکلف الأمم المتحدة نفسها سوى بالإعراب...
رمز الخبر: ۱۱۲۹۹   تأريخ النشر: ۲۰۱۵/۰۷/۱۹


نفسها إن لم تجد ما تأکله کما یقول المثل العربی...
رمز الخبر: ۱۱۲۹۸   تأريخ النشر: ۲۰۱۵/۰۷/۱۹


ظهر السعودیة وترکوها کی تنظیف نفسها بنفسها ...
رمز الخبر: ۱۱۲۷۰   تأريخ النشر: ۲۰۱۵/۰۷/۱۶


ساهمت فی ان تحشر السعودیة نفسها فی هذه الزوایة التی...
رمز الخبر: ۱۱۲۴۱   تأريخ النشر: ۲۰۱۵/۰۷/۱۳


البترولیة فی حوض الخلیج الفارسی لغایة فی نفسها ولیس حُباً...
رمز الخبر: ۱۱۲۳۰   تأريخ النشر: ۲۰۱۵/۰۷/۱۲


أو شیعیة وکلنا مواطنون نمتلک المزایا والحقوق نفسها ولا یوجد...
رمز الخبر: ۱۱۲۱۸   تأريخ النشر: ۲۰۱۵/۰۷/۱۱


ایران تعد نفسها لمرحلة ما بعد المفاوضات والحظر المفروض علیها...
الایرانیة تعد نفسها لما بعد المفاوضات والحظر حیث ستتطور علاقات...
رمز الخبر: ۱۱۱۹۰   تأريخ النشر: ۲۰۱۵/۰۷/۰۹