برچسب ها
Tag: والشهادة
بلدة الدراز المحاصرة لن تَطیب إلا بالقیام والشهادة بزعماة آیة...
تصیر الدراز طیبةً إلا بالقیام والشهادة بزعامة آیة الله الشیخ...
رمز الخبر: ۱۵۰۳۱   تأريخ النشر: ۲۰۱۷/۰۳/۰۶


ان فکر التضحیة والشهادة فی ایران قد تجاوز الیوم حدود...
رمز الخبر: ۱۲۷۹۷   تأريخ النشر: ۲۰۱۵/۱۲/۲۲


الوقت لتحقیق النصر النهائی ومواصلة درب المقاومة والشهادة واعلن شمخانی... علی الخامنئی والشعب الایرانی الشریف ورواد الجهاد والشهادة واسرتة المکرمة...
رمز الخبر: ۱۲۲۱۵   تأريخ النشر: ۲۰۱۵/۱۰/۱۰


والشهادة وترعرع فی احضان أبیه الامام الکاظم علیه السلام وعاش...
رمز الخبر: ۱۱۷۵۸   تأريخ النشر: ۲۰۱۵/۰۸/۲۶


یرفع إصبعه بعلامة التوحید والشهادة وکذلک صورا أخرى لرؤوس جنود...
رمز الخبر: ۱۰۶۲۱   تأريخ النشر: ۲۰۱۴/۰۸/۱۵


خط فلسطین والشهادة فی مسار القدس هی أمنیة یتوق إلیها...
رمز الخبر: ۱۰۵۰۵   تأريخ النشر: ۲۰۱۴/۰۷/۳۱


مع رواد الجهاد والشهادة اثناء فترة الدفاع المقدس ...
رمز الخبر: ۶۹۳۱   تأريخ النشر: ۲۰۱۳/۰۷/۱۷


ولايتي:
والشهادة وهو یسیر فی هذا الدرب وهو بالحقیقة مفخرة لتأریخ...
رمز الخبر: ۵۶۵۹   تأريخ النشر: ۲۰۱۳/۰۵/۰۵


الحرس الثوري:
الشباب مؤکدا ضرورة ترویج ثقافة التضحیة والشهادة ...
رمز الخبر: ۵۶۴۸   تأريخ النشر: ۲۰۱۳/۰۵/۰۵


الشعور والعطف والرحمة ممزوجة بروحیة الجهاد والشهادة والمقاومة , حیث...
رمز الخبر: ۴۹۶۰   تأريخ النشر: ۲۰۱۳/۰۳/۰۷


الجهاد تحمّل "إسرائيل" المسؤولية عن حياتهما ...
أن مسیرة الدم والشهادة هی الطریق الوحید لانتزاع الحقوق المنهوبة...
رمز الخبر: ۴۷۳۴   تأريخ النشر: ۲۰۱۳/۰۲/۲۸


الدم والشهادة وهی البحرین الدامیة المظلومة التی یستبیح بها ابن...
رمز الخبر: ۲۷۵۱   تأريخ النشر: ۲۰۱۲/۱۲/۱۵


ثقافة التضحیة والشهادة وتذکر المعتدین على مر الزمان بالمثل القائل...
رمز الخبر: ۱۱۶۹   تأريخ النشر: ۲۰۱۲/۰۹/۲۰


الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله:
المقاومة والشهادة وکل قیمنا فقط للقضاء على منظومتنا الفکریة والمقدسات... الالهیة وایضا بالوعد الاخر فی شقه الدنیوی ان الجهاد والشهادة...
رمز الخبر: ۱۷۰   تأريخ النشر: ۲۰۱۲/۰۷/۲۶